18‏/04‏/2009

ايها الانسان أن لم تستحي ففعل ماشئت فعلا الجيل الحالي تنقصه التربية .




ايها الانسان أن لم تستحي ففعل ماشئت فعلا الجيل الحالي تنقصه التربية .....



موضوعي اليوم عن ظاهرة الدراجات الصغيرة جئت إليكم مسرعاً ومن كثر ما أنا متشوق للكتابة هذا الموضوع لا اعلم هل صلاتي صحيحه أو لا ما اعرفه جيداً بإن بعض نقاط الموضوع ناقشتها وأنا أصلي صلاة المغرب ( استغفر الله العظيم ) في مساء هذا اليوم وتحديداً مع إذان صلاة المغرب كنت في مركز مدنية صحار ، تفإجات بموكب دراجات قرب مركز السلام التجاري وفي مقدمة هذا الموكب العظيم سيارة تمشي رويداً رويداً (تضرب أربع اشارات ) تنهق نهق الحمير وراكبها عزنا وعزكم الرحمن منهم وخلفها مجموعه من التيوس الآدمية تبعبع وترقص حسبتهم قاموا بتحرير المسجد الاقصى .في تلك الحظة أصابتي قرقشعة( لااعلم هل تكتب وتنطق هكذا / قشعريرة /عفوكم فلساني ثقيل بعض شئ ولا ينطق الكلمات بشكلها الصحيح ) من هول المنظر عشرات المراهقين على دراجتهم يجولون في الطريق ويسببون زحمه للناس ولقد تسببو في تشتيت فكري البريء و لولا لطف الله بي لكنت في عدد المصابين ، تبعت هذا الموكب العظيم قلت في نفسي النجدة قادمة إليكم ايها( الرغود )وسوف تكون مطاردة حامية الوطيس بينكم وبين الشرطه ولكن أنا وصبر أعداء قلت سوف أتصل بقسم العمليات 9999 لماذا انتظر .. ترن ترن ترن ترن ترن ترن ( اوين هاتف الطوارئ وماحد يرد)أنا : سلام عليكم عندكم فلان الفلاني أتحدث اليكم من قلب صحار دخيلكم لحقوني الرغود بدراجتهم مسكرين الشارع ويرقصوا فوق دراجتهم .الشرطي:وعليكم السلام .. طيب أخي أين موقهم بضبط أنا:فالهمبار .الشرطي : طيب اخي أنا : لحظة الحين متجهن الى الشارع العام ( دوار الا بعد صالة النورس )الشرطي : مشكور اخوي سوف نقوم بلازم .أنا : لحظة لحظة لاتسكر خوي يغيرون اتجاهم ..يتجهون الى الطريق الفرع امام النورس .(حشي مامصدق ).تذكرت إبن خالي كان عندما يشاهد دراجة في الشارع ويقودها مراهق يصاب بحالة هستيرية وعلمت الآن لماذا يصاب بهذه الحالة .سؤال يطرح نفسه الى متى سوف تظل ظاهرة الدراجات في الشوارع العامه يسببون الزحمة والحوادث؟ كم عدد ضحايا هذه الدراجات ولكن هل من متعض.


حامكم الله من هؤلاء المراهقين ودراجتهم القاتله ...

ليست هناك تعليقات: