15‏/11‏/2009

مناجاة نفـــــــــــــــس !




هنا لن أكتب عن مشاكل المجتمع الذي أعيش فيه..
و انما سوف أكتب عن نفسي وعن ما يدور في خاطري..
في هذه اللحظة أحببت ان أكتب شئ عن نفسي .!
ولا املك سوى قلمي ليعرف عن مايدرو في مخيلتي الآن ..!
لست أدري هل المشكله في الزمان والمكان أو في شخصيتي..
الآفكار تحوم في رأسي ورأسي يكاد ان ينفجر ..
ولن أقول بإن شعر رأسي سوف يشيب قبل أوانه..
الآنه منُذ فترة يتساقط كـ تساقط أوراق الشجر في فصل الربيع !
فلا داعـي للخوف من المشيب ( كإني خرجت قليلا!ً)
لست أدري هل أنا في الطريق الصحيح ..
أو في طريقاً ليس له نهاية ..
مشكلتي دائماً في القرار ..
والتردد هودائماً ما يكون سيد الموقف ..
في بعض الفترات أجد نفسي في قمة الجد والمثابرة..
و أقول في نفسي لو أردت القمه فسوف أخذها بأقل مجهود..!
وأغلب الفترات أشاهد القمه كاالجبل الشاهق من الصعوبه ان أصل إلى قمته..
وذلك بسبب التردد وعدم المحاوله وصمود في وجه الظروف..

فهل سوف يإتي اليوم لأكون في أفضل حال وان أصل الى مبتغاي وان أكف عن التذمر
من نفسي ومعاتبتها على اللبن المسكوب ؟






هناك تعليق واحد:

همس المشاعر يقول...

مرحبا : أخوي بأمكانك توصل للطموحك وأحلامك بكل سهول دأم تمتلك الرغبة واللأصرار دأم تمتلك الدفع القوي ،،فلا شيء مستحيل أما الرغبة والأدراة لانه في نظري الدفع القوي التي تجعل الشخص يثق في نفسة ويتحرك بكل عزم وأصرار وثقة "

تحياتي : "همس المشاعر"